Rumored Buzz on الأغذية العضوية

Wiki Article



تكاليف إنتاج الأغذية العضوية أعلى عادة نتيجة لارتفاع المدخلات من اليد العاملة بحسب وحدة الإنتاج، ولأن التنوع الكبير في الأعمال التجارية يعني عدم إمكانية تحقيق اقتصاديات الحجم.

قد يحتوي الطعام العضوي على مضادات أكسدة ومغذيات أكثر من الطعام العادي، رغم أن الأدلة على ذلك مختلطة، وقد يقلل استهلاك الطعام العضوي أيضًا من تعرضك للمواد الكيميائية الصناعية والهرمونات والبكتيريا المقاومة للمضادات الحيوية، ومع ذلك، فإنه غالبًا ما يكلف أكثر وقد يفسد بشكل أسرع، وبالإضافة إلى ذلك، ليس من الواضح ما إذا كان التحول إلى منتجات عضوية له فوائد صحية إضافية.

قد يختلط على البعض طريقة التفرقة في الاختيار بين الغذاء العضوي وغير العضوي، لذلك ننصحكم باتباع الآتي لضمان الحصول على الأطعمة العضوية، وتشمل:

استخدام الأسمدة الطبيعية، مثل؛ مخلفات النباتات، وروث الحيوانات، وتجنّب استخدام الأسمدة الكيميائية والصناعية.

تذكروا بأن كون الطعام عضوياً لا يعني دائماً أنه صحي، فيمكن صنع الوجبات السريعة باستخدام مكونات عضوية، فإن جعل الوجبات السريعة تبدو صحية هي حيلة تسويقية شائعة.

يكون هناك اختلاف في المظهر بين الأطعمة العضوية والأطعمة العادية، حيث قد تبدو

الأسماك العضوية هي الأسماك التي يتم تصنيفها كأسماك نادرة في المزارع السمكية؛ كسمك السالمون، وسمك القد، وسمك الهلبوت، وسمك باس البحر، وغيرها من الأسماك، لكن الأسماك التي يتم اصطيادها من البحر لا يمكن أن تكون عضوية وذلك لأنه لا يمكن معرفة ما تناولته هذه الأسماك داخل البحر.[٣]

وإذا كان حاصلاً على هذا الاعتماد، يمكن للشركة المنتجة أيضًا استخدام الختم الرسمي لوزارة الزراعة في الولايات المتحدة اضغط هنا الخاص بالمنتجات العضوية.

الأطعمة العضوية مناسبة للأطفال في مختلف أعمارهم لكونها خالية من المواد الضارة التي تقوم بإتلاف جسم الطفل ومنع الجسم من النمو بصورة صحيحة.

جميع المواد المنشورة هي مجرد معلومات ولا يمكن اعتبارها استشارة طبية أو توصية علاجية -

كافية تثبت بشكل قاطع فعالية الغذاء العضوي في تحسين الصحة بشكل مباشر بالمقارنة

تناول مجموعة متنوعة من الأطعمة من مصادر مختلفة. فسوف يمنحك هذا توليفة أفضل من العناصر المغذية ويقلل احتمالية تعرضك لمبيد حشري واحد.

وضعت وزارة الزراعة الأمريكية برنامجًا لإصدار الشهادات العضوية، وهذا يعني أنَّ أيَّ مزارعٍ أو منتجٍ للأغذية يبيع الأغذية العضوية يجب أن يفي بالمعايير المطلوبة للطعام العضوي، فعند شراء الطعام من المهمِّ البحث عن ختم العضوية لوزارة الزراعة الأمريكية، كذلك يمكن التقصي عن هذه العبارات على ملصقات الطعام، حتى يتمُّ تحديد الأغذية العضوية فعلًا:[١]

توفير أماكن آمنة وصحية لتربية حيوانات المزارع (الماشية)

Report this wiki page